wrapper

أخبار هامة

تنظم وزارة التجارة يوما إعلاميا و تحسيسيا حول إنشاء "منطقة التجارة الحرة للقارة الإفريقية (ZLECA)" و التي لا تزال قيد المفاوضات.
و ستجري فعاليات هذا اليوم الإعلامي و التحسيسي بتاريخ 13 مارس 2018 ، ابتداءا من الساعة الثمنة و النصف صباحا (8:30)، بمقر الوكالة "ألجكس" ، الطريق الوطني رقم 5 ، الديار الخمس ، المحمدية ، الجزائر العاصمة.

في حال اهتمامكم بالمشاركة في هذه التظاهرة ، يرجى تأكيد مشاركتك من خلال ملء الإستمارة التالية أو الإتصال بمصلحة التظاهرات للوكالة "ألجكس" :
الآنسة حبيش وهيبة - رئيس مصلحة (مكلفة بالملف)
البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
الفاكس : 021 822146 - 021 520439 - 021 521126

و يتضمن برنامج هذا اليوم الإعلامي :
- مداخلة رئيس المفاوضين لمنطقة التجارة الحرة للقارة الإفريقية (ZLECA) ، لدى وزارة التجارة ؛
- مداخلة رئيس وحدة إدارة ومتابعة مفاوضات منطقة التجارة الحرة للقارة الإفريقية (ZLECA) ، لدى وزارة الشؤون الخارجية ؛
- مداخلة رئيس فريق الخدمات لدى وزارة المالية.

كونوا في الموعد.

آخر تعديل على الأحد, 25 مارس 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

جدول التظاهرات