طباعة

في إطار تطوير جهود تشجيع الصادرات، تتشرف الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) بدعوتكم إلى اليوم الإعلامي الذي ستجرى فعالياته يوم الأربعاء 7 مارس 2018 على الساعة 8:00 بمقر الوكالة ألجكس، حول "الأسبوع الإقتصادي والثقافي للجزائر بالولايات المتحدة الأمريكية"، المقرر عقده بواشنطن العاصمة في سبتمبر 2018.

و سيتمحور هذا اليوم الإعلامي الذي تم تنظيمه بالتعاون مع مجلس الأعمال الجزائري - الأمريكي، وسفارة الجزائر في واشنطن ، وبمشاركة سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الجزائر، حول "الأسبوع الإقتصادي والثقافي للجزائر بالولايات المتحدة الأمريكية"، و الذي يمكن أن يكون في شكل معرض هدف إلى جعل المهنيين والجمهور الأمريكي على بينة من تنوع العرض التصدير الجزائري لمختلف قطاعات النشاط على وجه الخصوص، والمنتجات الزراعية، الصناعات الغذائية ، والمنتجات المحلية، والمنتجات الصيدلانية ، والإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية، و المنتجات الثقافية والحرفية.
ويتضمن برنامج هذا الاجتماع مداخلات لمسؤولين ورجال أعمال من الجانبين الجزائري والأمريكي، بالإضافة إلى معرض بالجناح المخصص للوكالة ألجكس ، يضم عينات من المنتجات الجزائرية.
في حال اهتمامكم بالمشاركة في هذه التظاهرة ، يرجى ملء استمارة التسجيل المسبق في أجل لا يتعدى يوم الثلاثاء 05 مارس 2018 قبل منتصف النهار (12:00) ، و التي ستتلقون بعدها رسالة لتأكيد مشاركتكم.
أو الإتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني على العناوين التالية :
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. / عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو عبر الفاكس على الأرقام التالية : 021 822146 / 021 520439 / 021 521126
لمزيد من المعلومات يرجى تحميل اللوحة الإشهارية وبرنامج اليوم الإعلامي.

الشريك الإعلامي:

 

آخر تعديل على الأحد, 25 مارس 2018