wrapper

أخبار هامة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ؛

ترافقكم الوكالة "ألجكس" خلال الطبعة 114 من معرض باريس الدولي ، والذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 27 أفريل و 8 ماي 2018 ، بمركز المعارض ، بورت دو فرساي (فرنسا).

هذه التظاهرة تقترحها عليكم وزارة التجارة في إطار البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018.

 

 و يعتبر معرض باريس الدولي ، منذ أول طبعة له سنة 1917، التظاهرة التجارية الرائدة في أوروبا ؛ و التي تستقطب مئات الآلاف من الزوار في كل عام ، مشكلة بذلك أرضية تجمع أهم المتعاملين الإقتصاديين الناشطين في قطاعات : المنازل و الإسكان ، الفنون و الثقافات العالمية و الرفاهية ، الموضة والإكسسوارات ، الترفيه و الحياة العملية ، النبيذ وفنون الطبخ.

و قد تمكنت طبعة سنة 2017 من استقطاب أكثر من 3500 عارضا و  525805 زائرا ، على مساحة عرض قدرت بـ 000 220 م².

و ستكون الجزائر حاضرة في الجناح المخصص لـ" ثروات العالم ، و الأراضي الإستوائية" ، و الذي يضم : السياحة والصناعات التقليدية (الملابس التقليدية ، صناعة الفخار ، المجوهرات ، و منتجات الزينة) ، الطبخ ( الإطعام ، و الأطعمة الفاخرة)، منتجات الصناعات الغذائية ( التمور - المربى - الكسكس) ومنتجات التجميل.

و يدعم الصندوق الخاص لتنمية الصادرات (FSPE) تكاليف مشاركتكم ، فيما يخص استئجار أجنحة العرض و نقل العينات الموجهة للعرض بنسبة 80٪.

وتجدر الإشارة إلى أن سعر المتر المربع قد تم تحديده بـ 25400 دج من طرف الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير "SAFEX"، كما تم تحديد آخر أجل لتقديم العينات بتاريخ 7 أفريل 2018.

إذا كانت هذه التظاهرة تسترعي اهتمامكم ، الرجاء التسجيل منذ الآن ، و تأكيد طلبكم للمشاركة من خلال ملء و إرسال استمارة التسجيل عبر :

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. , عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ;

الفاكس:  021822146 /  021520439 /  021521126

وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إجراءات طلب التأشيرة يجب أن تتم مسبقا بوقت كاف من طرف العارض.

يمكنكم أيضا الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في المعارض و الصالونات في الخارج بعنوان سنة 2018 ، والتسجيل في التظاهرات المتبقية و حجز جناح عرضكم منذ الآن (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض التظاهرات).

 

آخر تعديل على الإثنين, 19 فبراير 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...