wrapper

أخبار هامة

تمنحكم الوكالة ألجكس فرصة لترقية منتجاتكم و عرضها يشكل يمكنها من دخول أسواق جديدة من خلال مرافقتكم في الصالون الدولي للتغذية "أليمونتاريا 2018" و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 16 و 19 أفريل 2018 ببرشلونة (إسبانيا). و تندرج هذه التظاهرة ضمن البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية بالخارج بعنوان سنة 2018 و المقترح من طرف وزارة التجارة.

 و يعدّ صالون أليمونتاريا أحد أهم الصالونات العالمية في قطاع المواد الغذائية و المشروبات و خدمات الإطعام حيث يشكل أرضية هامة لتحفيز الإبتكار و رفع مستوى جودة التغذية و مركزا للمعارف و التوجهات الجديدة و الإبتكار والأنشطة التجارية ، يتم فيها ما يقارب 11 200  لقاء عمل بين 800 زبونا دوليا و مؤسسة عارضة من أكثر من 70 بلدا.

و سيتم تخصيص فضاء تعرض فيه مختلف المنتوجات الحلال و التي تمثل حاليا 16 % من الاستهلاك العالمي للأغذية و المشروبات مما يساهم بـ 40 مليار أورو في اقتصاد الإتحاد الأوربي. و عليه فالهدف من وراء تنظيم صالون أليمونتاريا 2018 هو الإستجابة للطلب المتزايد حول قطاع الحلال في كل من أوربا و إفريقيا الشمالية و الشرق الأوسط.  

و تجدر الإشارة إلى أن مشاركتكم تستفيد من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) فيما يخص التكفل بتكاليف كراء أجنحة العرض و نقل العينات ، وذلك بنسبة 80%.

و قد تم تحديد يوم 25 مارس 2018 كآخر أجل لتسليم العينات ، في حين أن المعلومات المتعلقة بأسعار كراء أجنحة العرض ستصلكم في وقت لاحق، فور استلامها من طرف الشركة الجزائرية للمعارض و الصالونات.

كما يتعين القيام بإجراء طلب التأشيرة في وقت مبكر من طرف العارض.  

إن كنتم مهتمين بالمشاركة في هذه التظاهرة ، فأنتم مدعوون للتسجيل منذ الآن من خلال تأكيد طلب مشاركتكم بملء و إرسال استمارة التسجيل عبر :
البريد الإلكتروني :  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو عبر الفاكس:   021.82.21.46 / 021.52.11.26 / 021.52.04.39

آخر تعديل على الأربعاء, 31 يناير 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...