طباعة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ؛

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" ، تدعوكم للمشاركة في جناح العرض الجزائري خلال الطبعة 15 من الصالون الدولي للتغذية و المشروبات و خدمات الإطعام " سيال – كندا" ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 02 و 04 ماي  بقصر المؤتمرات بمونتريال (كندا). و تقترح عليكم وزارة التجارة هذه التظاهرة في إطار المشاركة الجزائرية في المعارض و الصالونات الإقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018.

 و يعد الصالون "سيال كندا" أحد أهم التظاهرات في العالم ، حيث يشكل أرضية للتجارة و  تبادل الخبرات بين مختلف الفاعلين الإقتصاديين في قطاع الصناعات الغذائية و المشروبات و خدمات الإطعام و هذا لموقعه الجغرافي و تأثيره على الأسواق العالمية.

 و يجمع الصالون "سيال مونتريال" المصنعين و الموزعين الناشطين في ميدان التغذية مثل : المشروبات و الحلويات و المنتجات الغذائية و المنتجات الفاخرة  و المرطبات و الأسماك و تصنيع اللحوم من جميع أقطاب العالم.

و يحضر هذه الطبعة ما يقارب 1000 عارضا من 50 بلدا ، على مساحة عرض اجمالية تقدر بـ 22000 م².

و تجدر الإشارة إلى أن مشاركتكم تستفيد من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) فيما يخص التكفل بتكاليف كراء أجنحة العرض و نقل العينات ، وذلك بنسبة 80%.

كما أن المعلومات المتعلقة بأسعار كراء أجنحة العرض ستصلكم في وقت لاحق ، فور استلامها من الشركة الجزائرية للمعارض و الصالونات ، في حين تم تحديد آخر أجل لتسلسم العينات بيوم 14 أفريل 2018.

فإذا منتم مهتمين بالمشاركة في هذه التظاهرة ، فأنتم مدعوون التسجيل منذ الآن من خلال تأكيد طلب مشاركتكم بملء و إرسال استمارة التسجيل و ارسالها عبر :
الفاكس:  021.82.21.46 / 021.52.11.26 / 021.52.04.39
أو عبر البريد الإلكتروني :
   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


كما يمكنكم الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018 ، و حجز جناح العرض الخاص بكم منذ الآن. (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض التظاهرات).

آخر تعديل على الأربعاء, 31 يناير 2018