wrapper

أخبار هامة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ؛

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" ، تدعوكم للمشاركة في جناح العرض الجزائري خلال الطبعة 15 من الصالون الدولي للتغذية و المشروبات و خدمات الإطعام " سيال – كندا" ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 02 و 04 ماي  بقصر المؤتمرات بمونتريال (كندا). و تقترح عليكم وزارة التجارة هذه التظاهرة في إطار المشاركة الجزائرية في المعارض و الصالونات الإقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018.

 و يعد الصالون "سيال كندا" أحد أهم التظاهرات في العالم ، حيث يشكل أرضية للتجارة و  تبادل الخبرات بين مختلف الفاعلين الإقتصاديين في قطاع الصناعات الغذائية و المشروبات و خدمات الإطعام و هذا لموقعه الجغرافي و تأثيره على الأسواق العالمية.

 و يجمع الصالون "سيال مونتريال" المصنعين و الموزعين الناشطين في ميدان التغذية مثل : المشروبات و الحلويات و المنتجات الغذائية و المنتجات الفاخرة  و المرطبات و الأسماك و تصنيع اللحوم من جميع أقطاب العالم.

و يحضر هذه الطبعة ما يقارب 1000 عارضا من 50 بلدا ، على مساحة عرض اجمالية تقدر بـ 22000 م².

و تجدر الإشارة إلى أن مشاركتكم تستفيد من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) فيما يخص التكفل بتكاليف كراء أجنحة العرض و نقل العينات ، وذلك بنسبة 80%.

كما أن المعلومات المتعلقة بأسعار كراء أجنحة العرض ستصلكم في وقت لاحق ، فور استلامها من الشركة الجزائرية للمعارض و الصالونات ، في حين تم تحديد آخر أجل لتسلسم العينات بيوم 14 أفريل 2018.

فإذا منتم مهتمين بالمشاركة في هذه التظاهرة ، فأنتم مدعوون التسجيل منذ الآن من خلال تأكيد طلب مشاركتكم بملء و إرسال استمارة التسجيل و ارسالها عبر :
الفاكس:  021.82.21.46 / 021.52.11.26 / 021.52.04.39
أو عبر البريد الإلكتروني :
   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


كما يمكنكم الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018 ، و حجز جناح العرض الخاص بكم منذ الآن. (الأماكن محدودة بالنسبة لبعض التظاهرات).

آخر تعديل على الأربعاء, 31 يناير 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...