wrapper

أخبار هامة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ؛
    تنظم الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس" ، بالتعاون مع الشركة الجزائرية للمعارض و التصدير "صافكس" - للمرة السابعة على التوالي - المشاركة الجزائرية في الطبعة 23 من الصالون الرائد في الصناعات الغذائية و الفندقة و الإطعام " ڨولفود " بدبي ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 18 و 20 فيفري 2018 بمركز التجارة العالمي بدبي (الإمارات العربية المتحدة).

  و الصالون " ڨولفود " كونه موعدا سنويا مهما و فضاء للقاء بين مهنيي قطاع الفندقة و الصناعات الغذائية ، يعتبر أحد أكبر التظاهرات الإقتصادية الغذائية التي تقام سنويا على المستوى العالمي ، و التظاهرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط ، و هذا لموقعه الجغرافي و تأثيره على أسواق منطقة الخليج ، و الشرق الأوسط و جنوب قارة آسيا.
فهذا الصالون هو الفضاء المتميز الذي سيمكنكم من  :

­   - استكشاف منتجات جديدة و موردين ؛

   - إيجاد فرص أعمال جديدة ؛

   - إيجاد حلول للتحديات العالمية الجديدة و المتنامية ؛

 ­  - البقاء على اطلاع بآخر التوجهات التي تخص سلوك المستهلك.

 فبعد النتائج القياسية التي حققتها طبعة سنة 2017 ، و التي استقطبت أزيد من 97 000 زائرا و شكلت مليون فضاء للعرض ، يعود الصالون " ڨولفود " سنة 2018 ليستقطب مرة أخرى أكثر من 5000  عارضا من 185 بلدا ، و منتجات تنتمي لـ 8 قطاعات مختلفة هي :
منتجات الألبان ، المشروبات ، المواد الدهنية و الزيوت ، البقول و البذور و الحبوب ، اللحوم الحمراء و البيضاء ، منتجات الصحة و الرفاه ، نكهات من العالم و الماركات الكبرى.

 و بما أن هذه التظاهرة مدرجة في البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في المعارض و الصالونات الإقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018 فمشاركتكم فيها تستفيد من المزايا التي يمنحها الصندوق الخاص لترقية الصادرات (FSPE) فيما يخص التكفل بتكاليف كراء أجنحة العرض و نقل العينات بنسبة 80%.

تدعوكم ألجكس إلى اغتنام هذه الفرصة الالتحاق بجناح العرض الجزائري من خلال تأكيد مشاركتكم منذ الآن يرجى بملء و إرسال استمارة التسجيل و ارسالها عبر :

الفاكس:  021.82.21.46 / 021.52.11.26 / 021.52.04.39
أو عبر البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

و تجدر الإشارة إلى أن آخر أجل للتسجيل و تقديم العينات سيكون بوم 2 جانفي 2018.

إذا كنتم مهتمين بالمشاركة في تظاهرات اقتصادية أخرى ، يمكنكم الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2018 ، و احجزوا جناح العرض الخاص بكم منذ الآن.

آخر تعديل على الأربعاء, 31 يناير 2018

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...