طباعة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ،

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس"  تدعوكم للمشاركة في الطبعة 6 من الصالون الدولي للصناعات الغذائية  «TUTTOFOOD» ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة من 08 إلى 11 ماي 2017 ، بميلان – إيطاليا.

 صالون «TUTTOFOOD» هو التظاهرة الأسرع نموا على الصعيد الأوربي و الدولي ، حيث يشكل موعد أعمال هام لترقية الشركات التي تأتي من جميع أنحاء العالم ، و يضم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

و سيشكل هذا الصالون المخصص لقطاع الصناعات الغذائية فرصة سانحة من أجل إبراز الإمكانيات الاقتصادية للجزائر ، كما سيشكل أيضا أرضية للاتصال والتبادل من خلال لقاءات الأعمال الثنائية  "2 B  B"، و ورشات العمل والندوات ، و المؤتمرات.

و من المنتظر أن تستقطب هذه التظاهرة أكثر من 100 ألف زائر ، من بينهم 2100 مشتريا من 77 دولة.

و كون هذه التظاهرة مسجلة في البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2017 ، فالمؤسسات الجزائرية المشاركة تستفيد من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات "FSPE" ، فيما يتعلق باستئجار أجنحة العرض و نقل العينات الموجهة للعرض ، و ذلك بنسبة 80%.

 إذا كنتم مهتمين بالمشاركة ، سجلوا أنفسكم منذ الآن و أكدوا طلبكم للمشاركة ، من خلال ملء و إعادة ارسال استمارة التسجيل الخاصة بكم عبر :
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو عبر الفاكس :021822146/021520439/021521162

و تجدر الإشارة إلى أن آخر أجل لتسليم العينات الموجهة للعرض قد تم تحديده بيوم الخميس 13 أفريل 2017 ، كما تم تحديد سعر المتر المربع بـ 16600 دج /م².

إذا كان هذا الحدث يثير اهتمامك، فقم بالتسجيل الآن تأكيد طلبك للمشاركة عن طريق إرسال استمارة التسجيل الخاصة بك، مستوفاة، إلى العنوان التالي:

لا تفوت هذه التظاهرة التجارية الدولية الهامة ، و كونوا في الموعد.

يمكنكم أيضا الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2017 ، و حجز جناح العرض الخاص بكم منذ الآن في التظاهرات التي تهمكم.

آخر تعديل على الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017