wrapper

أخبار هامة

أيها المتعاملون الإقتصاديون الجزائريون ،

الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية "ألجكس"  تدعوكم للمشاركة في الطبعة 6 من الصالون الدولي للصناعات الغذائية  «TUTTOFOOD» ، و الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة من 08 إلى 11 ماي 2017 ، بميلان – إيطاليا.

 صالون «TUTTOFOOD» هو التظاهرة الأسرع نموا على الصعيد الأوربي و الدولي ، حيث يشكل موعد أعمال هام لترقية الشركات التي تأتي من جميع أنحاء العالم ، و يضم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات.

و سيشكل هذا الصالون المخصص لقطاع الصناعات الغذائية فرصة سانحة من أجل إبراز الإمكانيات الاقتصادية للجزائر ، كما سيشكل أيضا أرضية للاتصال والتبادل من خلال لقاءات الأعمال الثنائية  "2 B  B"، و ورشات العمل والندوات ، و المؤتمرات.

و من المنتظر أن تستقطب هذه التظاهرة أكثر من 100 ألف زائر ، من بينهم 2100 مشتريا من 77 دولة.

و كون هذه التظاهرة مسجلة في البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2017 ، فالمؤسسات الجزائرية المشاركة تستفيد من دعم الصندوق الخاص لترقية الصادرات "FSPE" ، فيما يتعلق باستئجار أجنحة العرض و نقل العينات الموجهة للعرض ، و ذلك بنسبة 80%.

 إذا كنتم مهتمين بالمشاركة ، سجلوا أنفسكم منذ الآن و أكدوا طلبكم للمشاركة ، من خلال ملء و إعادة ارسال استمارة التسجيل الخاصة بكم عبر :
البريد الإلكتروني : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.; عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أو عبر الفاكس :021822146/021520439/021521162

و تجدر الإشارة إلى أن آخر أجل لتسليم العينات الموجهة للعرض قد تم تحديده بيوم الخميس 13 أفريل 2017 ، كما تم تحديد سعر المتر المربع بـ 16600 دج /م².

إذا كان هذا الحدث يثير اهتمامك، فقم بالتسجيل الآن تأكيد طلبك للمشاركة عن طريق إرسال استمارة التسجيل الخاصة بك، مستوفاة، إلى العنوان التالي:

لا تفوت هذه التظاهرة التجارية الدولية الهامة ، و كونوا في الموعد.

يمكنكم أيضا الإطلاع على البرنامج الرسمي للمشاركة الجزائرية في التظاهرات الاقتصادية في الخارج بعنوان سنة 2017 ، و حجز جناح العرض الخاص بكم منذ الآن في التظاهرات التي تهمكم.

آخر تعديل على الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017

حول الوكالة ألجكس

   تعد الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) مؤسسة عمومية ذات طابع إداري . وقد تأسست عام 2004 بموجب المرسوم التنفيذي رقم 04-174 المؤرخ في 12 جوان 2004م.

   تعتمد وكالتنا سياسة توسيع المبادلات التجارية والاندماج الدولي،كما تعمل تلعب دور الوسيط بين مؤسسات الدولة و المصدرين الجزائريين                              اقرأ المزيد ...

 

تعاون

تعود علاقات الاتحاد الأوروبي مع الجزائر إلى ...
يندرج برنامج دعم تفعيل اتفاقية الشراكة (P3A) في ...