طباعة

أيها المتعاملون الاقتصاديون الجزائريون,

   تتشرف كل من الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية (ألجكس) و مؤسسة "سام ڤلوبال" بدعوتكم للمشاركة في الصالون الدولي للزيتون و زيت الزيتون و منتجات الزيتون الجانبية "ماد ماق أوليفا ألجيري 2017 " الذي ستجرى فعالياته في الفترة الممتدة ما بين 22 إلى 25 فيفري 2017 بقصر المعارض ، الصنوبر البحري ، الجزائر. و ستحمل هذه الطبعة عنوان "من أجل تنمية اقتصادية مستدامة لقطاع منتجات الزيتون".

   و ستكون هذه التظاهرة التي تم تنظيمها تحت رعاية السيد وزير الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد البحري ، فضاء للتبادل و التشاور و بين مختلف الفاعلين في قطاع منتجات الزيتون ، لاسيما بالنظر للدور الذي يجب أن يلعبه القطاع الفلاحي عامة و قطاع منتجات الزيتون على وجه الخصوص، في خلق ثروات خارج قطاع المحروقات. و على هامش هذا الصالون، ستنظم عدة نشاطات على غرار الأيام العلمية التي ستعرف مشاركة باحثين جزائريين و أجانب لمناقشة موضوع : "قطاع منتجات الزيتون : "عوائق و رهانات و تحديات".

لا تتردّدوا في المشاركة في هذا التظاهرة الدولية المنظّمة في الجزائر ، و الالتقاء بالفاعلين في قطاع منتجات الزيتون و التعرف أكثر على آخر توجهات و مستجدات هذا القطاع.

 

  للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع www.medmagoliva.fr أو الاتصال عبر :
الهاتف: 021924573
الفاكس: 021796256
الهاتف النقال:0553821950
البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

آخر تعديل على الإثنين, 13 نوفمبر 2017