طباعة

ستكون الوكالة الوطنية لترقية التجارة الخارجية حاضرة في الطبعة الثالثة لصالون النباتات العطرية و الطبية و العطور "ناتوراكس إكسبو أروماد" الذي تجري فعالياته في الفترة الممتدة من 04 إلى 06 أكتوبر 2016 ، بجناح الغرفة الوطنية للفلاحة بقصر المعارض ، الصنوبر البحري – الجزائر العاصمة.

 و قد تم تنظيم هذا الصالون من طرف الغرفة الوطنية للفلاحة بالتعاون مع وكالة الاتصال إكسوديا ، تحت الرعاية السامية للسيد وزير الفلاحة و التنمية الريفية و الصيد.
و كونها التظاهرة الوحيدة المخصصة لهذا الفرع  في الجزائر ، فإنها تعتبر موعدا ذو أهمية كبيرة بالنسبة للمؤسسات و الهيئات المتخصصة من أجل تبادل خبراتها ، كما يمنح أيضا فرصة الدخول في فضاء اتصال و تبادل الخبرات و تثمين المعارف المكتسبة.
و سيشارك في هذه التظاهرة حوالي خمسون عارضا إلى جانب خبراء و باحثين جامعيين ، و متعاملين ، و مؤسسات و هيئات دعم.  
سطر المنظمون عدة أهداف استراتيجية من بينها المحافظة على موروث الغطاء النباتي الوطني و التعريف به و تقييمه بالإضافة إلى ارساء سلسلة قيمة لقطاع النباتات العطرية و الطبية من خلال ادماج القدرات الموجودة و تثمين البحث و التطوير.
و لم تخصص الطبعة الثالثة للعروض فحسب، بل أيضا لمحاضرات نشطها خبراء و لقاءات ثنائية (B 2 B) ، و نقاشات بين المحترفين ، و وسائل الاعلام ، و عالم الأبحاث.
و تتشرف الوكالة "ألجكس" باستقبالكم في هذا الصالون على مستوى جناحها لتقدّم لكم معلومات حول مهام وكالتنا و منظومات دعم التصدير خارج قطاع المحروقات من خلال منشورات قيمة تضعها تحت تصرفكم.

آخر تعديل على الثلاثاء, 04 أبريل 2017