طباعة

  شهدت الدورة الرابعة والثلاثين من الصالون الدولي للأغذية " أنوڨاANUGA - " و الذي جرت فعالياته بمدينة كولونيا بألمانيا في الفترة الممتدة من 7 إلى 10 أكتوبر 2017 ، مشاركة الجزائر بعشرة (10) شركات تنشط في القطاع الزراعي، و قطاع الصناعات الغذائية ، مسلطة بذلك الضوء على تنوع و وجودة المنتجات الجزائرية ، من خلال مجموعة من المنتجات المتنوعة ، وهي زيت الزيتون ، والتمور ، والمنتجات الزراعية المختلفة، والعجائن الغذائية ، والمشروبات والسمن والحلويات ،...و غيرها.

و قد شكل الصالون الدولي للأغذية " أنوڨاANUGA - " ــ بضمه ما يقارب 7000 شركة عارضة من أكثر من 100 دولة  ، و أكثر من 160 ألف زائرا مهنيا من مختلف أنحاء العالم ــ فرصة كبيرة للمتعاملين الإقتصاديين الجزائريين للترويج لمنتجاتهم وتقييم قدرتهم التنافسية على مستوى السوق الأوروبية ، وكذا في الأسواق العالمية.

 و قد تربع جناح الجزائر على مساحة إجمالية قدرها 100 م²، مقسمة إلى عشرة (10) أجنحة عرض، كما استقطب عددا هاما من الزوار من جميع أنحاء العالم ، و الذين تمكنوا من اكتشاف ثراء وجودة العرض الجزائري من المنتجات القابلة للتصدير.
 وللتعريف بتنوع المنتجات الوطنية بشكل أفضل ، قامت الوكالة "ألجكس" بنشر و توزيع "دليل المصدرين الجزائريين" على العارضين والزوار المحترفين الناشطين أساسا في مجال الاستيراد والتصدير.
و للتذكير فإن الطبعة القادمة من الصالون الدولي للأغذية " أنوڨاANUGA - " ستجرى فعالياتها في الفترة الممتدة من 05 إلى 09 أكتوبر 2019.

آخر تعديل على الأربعاء, 11 أبريل 2018

معرض الصور