طباعة

تنظم وزارة التجارة الخارجية و الصناعة الماليزية "MITI" و الوكالة الماليزية لترقية التجارة الخارجية "MATRADE" و الهيئة الماليزية للتطوير و الاستثمار "MIDA" بالتنسيق مع السفارات الإفريقية المعتمدة في ماليزيا و الجمعية الماليزية - الإفريقية للمقاولين و المهنيين ، اليوم الإفريقي للأعمال "Africain Business Day" من 31 أكتوبر إلى 01 نوفمبر 2016 بكوالالمبور (ماليزيا).

 و سيخصص هذا  اليوم أساسا لترقية المبادلات و علاقات العمل بين ماليزيا و القارة الافريقية. و يدوم هذا اللقاء يومين ، ينقسم فيهما البرنامج إلى عدة محاور رئيسية و هي : ندوة أعمال و ورشات قطاعية و لقاءات أعمال و معرض لمختلف المنتجات الإفريقية ، و كذا زيارات رفقة مرشدين لمختلف المؤسسات و الشركات الماليزية لفائدة المشاركين.  
و يشارك في هذا اليوم كل من المتعاملين الإقتصاديين الإفريقيين و الماليزيين ، و ممثلي غرف التجارة و الصناعة و كذا وكالات ترقية الاستثمارات.
و تمثل هذه التظاهرة فرصة للمؤسسات الجزائرية للإستفادة من مختلف إمكانيات الدخول للسوق الماليزية و ربط علاقات شراكة و كذا ترقية و عرض المنتجات الوطنية الموجهة للتصدير.
و على هذا الأساس ، ننهي إلى علم المتعاملين الإقتصاديين الجزائريين أن آخر أجل للتسجيل في هذه التظاهرة هو يوم 05 أكتوبر 2016.
و للمزيد من المعلومات و التسجيل يرجى الإتصال بالهيئة المنظمية على الأرقام التالية :


الوكالة الماليزية لترقية التجارة الخارجية  " MATRADE"
مديرية منطقة إفريقيا
السيد : أزهر محمد
الهاتف:  60362077672+
البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

السيدة :نور فتيحة أنيس أزمام
الهاتف: 60362077664+
البريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

آخر تعديل على الخميس, 22 فبراير 2018